وصفة ماء الورد لتكبير الصدر وأبرز فوائدها

514

وصفة ماء الورد لتكبير الصدر ، ظهرت في الآونة الأخيرة طرق جديدة بواسطة ماء الورد يمكن استغلالها في تكبير ثدي المرأة، وتكون هذه الطرق طبيعية وآمنة تساعد كل امرأة تعاني من صغر الثدي، وتريد امتلاك ثدي كبير وجذاب، وهذه الطريقة مرغوبة لأنها آمنة وليست مكلفة على الإطلاق بعيداً عن الطرق الكيميائية، ومستحضرات التجميل، فيمكن تحضيرها بمكونات تتواجد في مطبخ كل منزل، ولذلك فسنقدم في هذا المقال وصفة ماء الورد لتكبير الصدر من خلال موقع عميد الطب.

وصفة ماء الورد لتكبير الصدر

وصفة ماء الورد لتكبير الصدر

يوجد عدة وصفات لماء الورد خاصة بتكبير حجم الثدي لدى السيدات، وهم كالآتي:

» نوصي أيضاً بقراءة: طرق تخسيس البطن والأرداف بدون رجيم

1- الوصفة الأولى

يتم تحضير كوب واحد من ماء الورد مع ملعقتين من مسحوق الحلبة المطحونة بالإضافة إلى ملعقتين من مطحون الحمص، وأيضاً ملعقتين من قشور الليمون، وملعقتين من قشور البرتقال، ويتم خلط جميع المكونات السابقة جيداً، ثم يتم وضعها على نار هادئة مع التقليب إلى تتجانس المكونات وتختلط جيداً.

بعد ذلك يتم رفع الخليط بعيداً عن النار، وتركه لفترة زمنية بسيطة حتى يبرد قليلاً، ثم يتم فرد الخليط على الثدي، وتدليكه في حركات دائرية بسيطة، ثم يتم ترك الخليط على الثدي لمدة 10 دقائق، وبعدها يتم شطف الثدي بالماء الفاتر، وتستخدم هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لمدة شهر واحد، وبعدها تظهر النتيجة.

2- الوصفة الثانية

يمكن تناول ماء الورد عن طريق الشرب لتكبير الثدي، ويفضل في هذه الطريقة أن يكون ماء الورد جاهزاً من الأسواق وليس محضراً منزلياً، حيث أن ماء الورد الذي يتواجد في الأسواق يكون خاضعاً لعمليات التكرير والتنقية على عكس ماء الورد الذي تم صناعته في المنزل.

يتم تناول ماء الورد عن طريق خلط ما يعادل ربع كوب من ماء الورد مع لتر من المياه المعدنية أو أي نوع من العصائر الطبيعية، ويتم شرب 3 أكواب يومياً من هذا الخليط لمدة شهر كامل حتى تظهر نتيجة ملحوظة.

طرق تحضير ماء الورد في المنزل

وصفة ماء الورد لتكبير الصدر

تنتشر في الأسواق زجاجات من ماء الورد، ولكن أغلبها يكون مغشوشاً وغير طبيعياً، ولذلك فلا يوجد فائدة منه، حيث أن تلك العبوات تحتوي على نسبة كبيرة من مياه الشرب العادية بالإضافة إلى القليل من ماء الورد، ولذلك عند الرغبة في الحصول على ماء ورد بتركيز عال وفاعلية أكيدة يفضل تحضيره في المنزل بالطرق الآتية:

1- الطريقة الأولى

يتم إحضار أوراق الورد الطبيعي ثم تنقع في وعاء به ماء، ثم يترك الوعاء تحت أشعة الشمس لمدة ساعتين على الأقل، بحيث أن يصبح رطباً، ثم يتم هرس تلك الأوراق، وتوضع في إناء آخر ويترك حتى يتغير لونه إلى اللون الوردي، ويتم تصفيته، ومن ثم الحصول على ماء ورد طبيعي ومركز.

2- الطريقة الثانية

وضع أوراق الورد في أشعة الشمس المباشرة، ومن ثم يتم وضعها في الخلاط إلى أن يذوب جيداً ثم يوضع فوقه قطرات من الماء والكحول، وبعد تبخر الكحول يم استخلاص ماء الورد بطريقة سهلة.

فائدة ماء الورد لتكبير حجم الصدر

وصفة ماء الورد لتكبير الصدر

يتميز ماء الورد بفوائده العديدة للبشرة والجمال بصفة عامة، وبصفة خاصة له فائدة هامة في تكبير حجم الثدي لدى النساء، ولذلك انتشرت العديد من التجارب في الآونة الأخيرة  حول وصفات وطرق الاستفادة من ماء الورد في تكبير الثدي، حيث أثبتت الدراسات أن لماء الورد قدرة هائلة على تكبير الثدي أكبر ثلاث مرات من الحجم الطبيعي وذلك خلال شهر واحد فقط.

ويتم ذلك من خلال تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الصدر، أيضاً يساعد ماء الورد على منع كون الجراثيم والبكتيريا على الجلد، وأيضاً يخفف من الحكة التي تصيب الجلد، ويساعد على ترطيب الصدر ويمنحه النضارة، ويحميه من التشقق والتجاعيد التي تحدث عادة بعد الرضاعة الطبيعية.

» نرشح أيضاً قراءة: خلطة تنحيف البطن في أسبوع وبعض النصائح

وفي ختام موضوعنا عن وصفة ماء الورد لتكبير الصدر فيجب الاستمرار على أي وصفة يتم اختيارها للحصول على النتيجة المطلوبة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: